الركراكي تعود إلى ركح المسرح بعد المستجدات الإيجابية في قضية ابنها سعد

عادت الممثلة المغربية نزهة الركراكي إلى خشبة المسرح، بعد غياب لسنتين عن الساحة الفنية بسبب الأزمة التي مر منها ابنها سعد المجرد، لتستأنف نشاطها الفني إلى جانب فرقة "المسرح الوطني محمد الخامس".

وعلقت الركراكي على عودتها إلى خشبة المسرح: "مشتاقة للعمل ولقاء الجمهور بعد هذا الغياب"، مضيفة: "الجمهور المغربي ذواق للفن والنكتة، ويقدر العمل الجيد، لذلك لا بد أن تلعب بصدق وحب ليبادلك الشعور نفس".

وانطلقت أولى الجولات الفنية لنزهة من مدينتي بني ملال والفقيه بنصالح لتجوب مختلف المدن المغربية، بعنوان "جا وجاب" لمؤلفها محمد الجم، الذي علق أنشطة الفرقة بسبب المحنة التي عاشها المجرد على خلفية اتهامه باغتصاب فتاتين بفرنسا.

وتتناول مسرحية "جا وجاب"، التي قدمت عرضها رقم 251 بالفقيه بنصالح، مجموعة من القضايا الاجتماعية والأسرية في قالب فكاهي ساخر، من بينها الهجرة والبطالة وتأثير سلطة المال والعلاقات الإنسانية.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان سعد لمجرد  غادر السجن بعد الإفراج عنه مؤقتا بكفالة مالية كبيرة، ليطلق بعدها أغنيته “بدك إيه”، كما أن محكمة فرنسية أسقطت تهمة الاغتصاب عنه في القضية الأولى، كما ثبت عدم تعاطيه المخدرات في تحاليل الطب الشرعي.

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.