خديجة أسد تذرف الدموع في أول ظهور إعلامي بعد وفاة زوجها

مريم الخطاط

كانت الفنانة المغربية خديجة أسد ضيفة أخبار الظهيرة على القناة الثانية 2M، زوال يومه الإثنين 05 ابريل الجاري، للتحدث عن جديدها وحياتها بعد وفاة زوجها الفنان عزيز سعد الله، بعد غياب طويل عن الإعلام، والأعمال الفنية.

وبعد أن سألتها مقدمة نشرة الظهيرة عن رحيل زوجها، لم تتمالك نفسها، وذرفت الدموع وهي تتحدث عن زوجها بتأثر كبير، حيث شكرت كل من قام بتعزيتها في وفاته.

وشكرت خديجة أسد والدموع في عينها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، على بعته لبرقية تعزية في وفاة زوجها، وكذلك الأمير مولاي رشيد الذي بدوره عبر لها عن مواساته لها.

وبعد انتشار مقطع الفيديو الذي تظهر فيه خديجة أسد وهي تبكي، خلق نوعا من التعاطف لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنهم عبروا عن مواساتهم لها، داعين لزوجها بالرحمة والمغفرة.

وتجذر الإشارة إلى أن الفنانة خديجة أسد ستطل على جمهورها خلال شهر رمضان المقبل، على جمهورها عبر “سيتكوم” “قيسارية أوفلا”، من إخراج الفنان رشيد الوالي الذي أعلن عن هذا الخبر، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث نشر صورة خديجة من داخل استوديو التصوير، وعلق قائلا: “شكرا لالة خديجة على تشريفك لي ولطاقم التصوير..”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.