“زيرو” يعيد النجم الهندي شاروخان للمغرب

تعرض القاعات السينمائية بالمغرب الفيلم الجديد للنجم العالمي الهندي شاروخان “زيرو” ابتداء من 21 من شهر دجنبر الجاري، وذلك تزامنا مع عرضه في القاعات السينمائية بمختلف أنحاء العالم. 

 

ويلعب بطولة الفيلم الهندي الكوميدي الجديد ”زيرو” الثنائي البوليوودي الذهبي شاروخان وكاترينا كيف، فضلا عن عدد كبير من نجوم بوليوود كانوشكا شارما وكاجول وعاليا باهات.

ويحكي فيلم “زيرو” الذي يعد من أكثر الأفلام العالمية المرتقبة مع نهاية العام عن قصة  شاب قزم من عائلة ثرية، يحاول العثور على حب حياته، وخلال أحداث الفيلم،  يتعرف على شابة نجمة شهيرة مُقعدة، تعاني من الإدمان، ليسرد الفليم أحداثا كوميدية ودرامية عميقة.

وستعرض قاعات السينما الوطنية الفيلم الهندي الذي تستغرق مدته ساعتين و18 دقيقة بكل من الدارالبيضاء، ومراكش، وفاس، وطنجة، وتطوان.

وللإشارة، تحدث مخرج الفيلم أناند إل راي عن دور القزم الذي لعبه شاروخان في فيلم“زيرو” الذي حقق إعلانه على موقع يوتوب حوالي 100 مليون مشاهدة بعد مرور 25 يومًا فقط على طرحه، وكيف تطلب الكثير من الجهد على المستوى البدني والنفسي للنجم العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More