بعد 17 ساعة على إطلاقها.. “بدك إيه” للمجرد تحصد 3 ملايين مشاهدة

كما كان متوقعا، حقق كليب “بدك إيه” للفنان المغربي سعد لمجرد نسبة مشاهدة كبيرة على موقع يوتيوب، وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة بعد 17 ساعة فقط على إطلاقها، محققا بذلك رقم متابعة مهمة رغم المشاكل التي تلاحقه في قضايا “اغتصاب” بفرنسا.

وأعاد لمجرد في فيديو كليب أغنيته “بدك ايه” أغنية “بنتي ديل” من الفيلم الهندي “بادمافات” بكلمات عربية، حيث احتفظ باللحن وقصة الفيديو الكليب، كما أن قناة الشركة الهندية “T-Series” نشرت الأغنية هي الأخرى، وتفاعل الجمهور الهندي مع النسخة العربية ليعانق سعد العالمية من جديد.

و لأول مرة، قدم  صاحب أغنية “المعلم” مشاهد أكشن في كليباته في “بدك ايه”، كما عاد إلى الأسلوب الرومانسي مرة أخرى بعد فترة من تقديمه الأغاني الراقصة، الأمر الذي أوضح التفاعل الكبير للجمهور مع الكليب والأغنية.

وأهدى لمجرد الكليب إلى أسرته وجمهوره ووجه رسالة خاصة إلى والدته التي حرص على إطلاق أغنيته تزامنال مع عيد ميلادها.

وتعاون المجرد في هذا العمل مع الملحن والموزع جلال الحمداوي، الذي صاحبه في معظم أعماله مثل “انت معلم” و “غلطانة” وغيرها.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد  غاد السجن قبل أيام بعد الإفراج عنه مؤقتا بكفالة مالية كبيرة، ليطلق بعدها أغنيته “بدك إيه” التي تحقق نجاحا مبهرا في ساعاتها الأولى.

وكانت محكمة فرنسية قد أسقطت تهمة الاغتصاب عن المجرد في القضية الأولى، كما ثبت عدم تعاطيه المخدرات في تحاليل الطب الشرعي، ومن المنتظر أن تقحدد المحكمة الفرنسية قرارها خلال الجلسات المحددة بداية العام المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More

Inline
Inline