"مرضي ميمتو".. صورة حكيمي ووالدته حديث مواقع التواصل _صور

خطفت صورة الاعب المغربي أشرف حكيمي ووالدته الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر حكيمي وهو يقبل رأس والدته ويعانقها عقب فوز المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي.

وتقاسم الاعب المغربي أشرف حكيمي مع متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام صورة رفقة والدته.

وأرفق الأخير الصورة برسالة مؤثرة جاء فيها :أحبك أمي".

يشار إلى أن المنتخب المغربي بقيادة الناخب الوطني وليد الركراكي، فاز على نظيره البلجيكي بهدفين دون رد لصالح "أسود الأطلس" في ثاني مبارياتهما في بطولة كأس العالم 2022 التي جمعت بينهما اليوم الأحد.

وحققت العناصر الوطنية أولى أهدافها في الدقيقة 73 من الجولة الثانية بعد إقحام عبد الرزاق حمد الله وسفيان بوفال مكان يوسف النصيري وزكرياء أبو خلال العائد من الإصابة، محرزة هدف الفوز عبر كرة ثابتة عن طريق صابيري الذي لم يترك أية فرصة للحارس كورتوا للتصدي.

وركز المنتخب المغربي في الأطوار الأخيرة من المواجهة بشكل كبير على تأمين النتيجة، مع البحث عن اقتناص هدف تعزيز النتيجة عبر المرتدات، إذ نجح رفاق نايف أكرد في كسر نسق المباراة واجهاض كل الكرات الهجومية للمنتخب البلجيكي، قبل أن ينجح أبو خلال في تعزيز النتيجة وإضافة الهدف الثاني للمنتخب المغربي في الوقت الضائع، لتنهي صافرة الحكم المكسيكي سيزار، تفاصيل المواجهة بفوز ثمين للمنتخب المغربي.

وبهذا الفوز الثمني رفع المنتخب المغربي رصيده للنقطة الرابعة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة، إذ قربه ذلك بشكل كبير من حسم بطاقة التأهل إلى الدور الثاني، فيما جمدت الهزيمة رصيد المنتخب البلجيكي في 3 نقاط، بينما تحتل كرواتيا الرتبة الثالثة بنقطة واحدة، وكندا تتذيل الترتيب بدون رصيد، علما أن الفريقين سيواجهان بعضهما البعض بعد ساعة من الآن.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.