أوبريت "أبطال التحدي" يوجه رسالة لأبطال الخط الأمامي لجائحة كورونا

عرض يوم أمس على مواقع التواصل الاجتماعي العمل الفني أوبريت أبطال التحدي بمشاركة العديد من الفنانين المغاربة الذي بصموا رصيدهم على الساحة الوطنية و العربية بمشاركة المطرب فؤاد الزبادي، مريم بنمير،حمزة لبيض، صلاح الدين محسن، فاطمة الزهراء القرطبي، ليلى البراق، ياسين الأشهب جمال همراس.

وبمشاركة اعلاميين يمثلون مختلف المنابر الإعلامية ومشاركة متميزة لقيدوم الفنانين في مجال التمثيل و التلفزيون و السينما عبد القادر مطاع الى جانب العديد من الفعاليات الفنية وحضور متميز للبطلة مريم امجون و أطفال آخرين بابداعات متعددة ، وكذا عازفين و موسقيين توحدهم رسالة الاعتراف لمن أسدوا الواجب الوطني بكل تفاني واخلاص.

وتأتي هذه المبادرة وعيا بأهمية الفن ورسالته النبيلة في تحدي الظروف الصعبة التي يعيشها العالم و المغرب جراء جائحة كورونا كوفيد المستجد 19 وكذا الحجر الصحي.

ويعد هذا المنتوج الفني إسهاما في ترسيخ الفن الذي يواكب الأزمة ويرفع معنويات الأطر الطبية و التمريضية والأمنية ،و التعليمية،والسلطات العمومية و الاعلام و كل التلميذات و التلاميذ ، وكافة القطاعات التي توجد في الصفوف الأمامية لمواجهة هذا الوباء، فضلا على لحمة الشعب في انخراطه الفعال في هذه المعركة الجماعية تجاه كوفيد 19.

ويعد أوبرت أبطال التحدي عمل فني مهدى إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس حول الحكمة الكبيرة التي دبر بها الأمن الصحي لبلادنا و تعزيز ثقافة التضامن الوطني من أجل المصالح العليا للوطن .

هذا العمل الفني من فكرة وألحان الإعلامي الفنان سمير بحاجين وكلمات الدكتور أحمد الصمدي،والتوزيع الموسيقي للفنان سعيد الصنهاجي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.