وهبي: ما تسمعونه خارج هذه الأغلبية الثلاثة غير صحيح، فنحن من يمتلك الحقيقة- فيديو

 

جدد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، التأكيد، ضمن كلمة له خلال لقاء الصحفي أعقب اجتماع الأغلبية الذي احتضنه مقر التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة، أن الأغلبية الحكومية منسجمة وقوية ومتماسكة، وتلتقي باستمرار.

وقال وهبي "تبادلنا بعض الأفكار، والمشاكل المطروحة عادية، ونحن سنواصل تحقيق التزاماتنا، وسنواجه هذه المشاكل والأزمات، وسنتحمل مسؤولياتنا كاملة إلى أن نقوم بدورنا كما ينظر منا كافة المواطنين ومن طرف جلالة الملك".

وشدد على أن اللقاءات التي تتم بين قيادات الأغلبية، تعكس قوة الحكومة ومدى انسجامها وتوافقها، مشيرا في الوقت ذاته إلى  أن اللقاءات التي تحدث عنها تتم بشكل دوري ومستمر، وإن لم يكن ذلك بشكل رسمي. وأن اللقاء الرسمي المنعقد تم لتجديد التواصل مع الإعلام، ومع أعضاء مجلسي النواب والمستشارين المنتمين للأحزاب المشكلة للحكومة.

وتابع "ما تسمعونه خارج هذه الأغلبية الثلاثة غير صحيح، فنحن من يمتلك الحقيقة، ونحن فخورون بعملنا، والأغلبية أكثر قوة من ذي قبل وإن كان عكس ذلك سنبلغكم بها في حينها، لهذا أقول ثقو بنا ونقول لكم أننا أقوى مما كنا عليه في الماضي ولدينا إحساس قوية في الإشتغال أكثر لخدمة البلاد ".

ويذكر أن اجتماع الأغلبية، ترأسه كل من، عزيز أخنوش، رئيس الحكومة والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، وعبد اللطيف وهبي وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ونزار بركة وزير الماء والأمين العام لحزب الاستقلال، وحضره عدد من  الوزراء المنتمون إلى أحزاب الاتلاف، وأعضاء مجلسي البرلمان من الأحزاب ذاتها.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.