الأحرار: حققنا نتائج هامة ومشرفة في انتخابات الغرف والرهان على الاستحقاقات المقبلة

قالت الناطقة الرسمية باسم التجمع الوطني للأحرار، دلال مني، إن “حقق حزب التجمع الوطني للأحرار حقق نتائج هامة ومشرفة، خلال انتخابات تمثيليات الغرف المهنية. نتائج متميزة، تم تحقيقها بفضل تعبئة ومجهودات مناضلات ومناضلي الأحرار، الذين قاموا بعمل جبار عبر مختلف ربوع المملكة”.

وأضافت دلال مني في تصريح صحفي، أن "حزب التجمع الوطني للأحرار يشكر الناخبين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب، خلال هذه الانتخابات التي شهدت نسبة مشاركة مهمة، تدل على حجم التعبئة في مختلف الجهات. ونتمنى أن نكون عند حسن تطلعات الناخبين خلال المستقبل”.

وتابعت المتحدثة ذاتها، أن  “هذه النتائج المحققة، تعكس عمل وزراء الأحرار المتواصل والمستمر في القطاعات الإنتاجية، وتدبيرهم لهذه القطاعات منذ سنوات. ونطمح من خلال النتائج المحققة، إلى الانفتاح على القوى السياسية الأخرى التي تمكنت من تحقيق نتائج مهمة خلال هذه الاستحقاقات، والتعاون جميعا من أجل ضمان نجاعة أكبر لتمثيليات هذه الغرف. كما يأمل حزب التجمع الوطني للأحرار أن يسمح التعاون بين مختلف المكونات السياسية، في إعطاء قيمة مضافة لعمل الغرف المهنية، وضمان حضور سياسي وازن لهذه التمثيليات”.

وأشارت دلال مني إلى أن “الانتخابات المهنية، تعد محطة انتخابية هامة، وتندرج ضمن عدد من المواعيد الانتخابية المرتقبة خلال هذه الفترة. وحزب التجمع الوطني للأحرار، إذ يؤكد على أهمية النتائج المحققة، فإنه واعي بأن مسار العمل الميداني لا يزال مستمرا بالقرب من المواطن، على أمل تحقيق النتائج المرجوة خلال استحقاقات 8 شتنبر”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.