الركراكي يكشف الخميس عن قائمة المنتخب المغربي النهائية المشاركة في "الكان"

يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، بالمعمورة، يوم الخميس 28 دجنبر 2023، بداية من الساعة 11 صباحا، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وسيكون على الناخب الوطني إسقاط 28 اسما من اللائحة الأولية التي كان قد تم حددها سلفا، ومنحها للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، البالغ عدد 55 لاعبا، حيث ينتظر أن يحافظ الركراكي على نفس الأسماء التي كانت حاضرة في التجمع الأخير، مع بعض التغييرات الاضطراية بسبب إصابات بعض اللاعبين، وكذا لاختيارات تقنية يراها مناسبة.

ويفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 17 يناير المقبل، بملاقاة تنزانيا بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو.

وسيخوض أسود الأطلس مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، يوم الأحد 21 يناير المقبل، أمام المنتخب الكونغو الديمقراطي، على أرضية ملعب لوران بوكو، بمدينة سان بيدرو، بداية من الساعة الثالثة عصرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة زامبيا، يوم الأربعاء 24 يناير المقبل، على أرضية ملعب لوران


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.