حساب "حمزة مون بيبي" يعود إلى الواجهة من جديد ويوجه نداء للحموشي

شيماء البورقادي

عادت  مساء امس السبت حسابات  "حمزة مون بيبي" الوهمية إلى نشاطها من جديد، بعد  أسبوع على اختفاءها من تطبيق "الانستغرام"و "سناب شات".

ونشر الحساب المثير للجدل يوم أمس  معطيات جديدة حول الضجة التي أثارها مؤخرا،  موضحا في منشوراته عبر خاصية "الستوري" على  الانستغرام"   أنه أخفى الحسابات بإرادته وذلك  احتراما لتحقيقات الأمن، نافيا كل ما راج في الفترة الأخيرة من شائعات  حوله.

وكشف حساب "حمزة  مون بيبي "أن أحد الحقوقيين بمدينة مراكش  قام بتحرض مجموعة من الأشخاص لتمثله أمام  القضاء ، بعد فضح ممارساته الشنيعة، مطالبا من المدير العام للأمن الوطني " عبد اللطيف الحموشي التدخل في هذه القضية وأعرب قائلا : "نطلب من السيد الحموشي، إصدار تعليماته لفتح تحقيق مع هذا الخبيث".

يشار أن حساب "حمزة مون بيبي" قد أثار جدلا واسعا لدى الجمهور المغربي، خاصة بعد نشره لأخبار حصرية ومواضيع  سرية جريئة،  و ماهجمته للوجوه الفنية البارزة والمشاهير من بينهم الإعلامية  مريم سعيد مما جعله يحظى بشعبية كبيرة وألاف المتابعين ونشره لأخبار مشكوك في صحتها، خاصة وحصرية عن مجموعة من المشاهير.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More