عشاء رومانسي يفضح علاقة شاكيرا بهذا النجم العالمي

تجددت شائعات ارتباط المغنية العالمية، شاكيرا، ولاعب كرة السلة ونجم فريق ميامي هيت، جيمي بتلر، بعد مشاهدتهما وهما يتناولان العشاء في لندن.

أحد شهود العيان كشف لموقع “بيج 6” عن تفاصيل تلك المواعدة التي جمعت بين شاكيرا وبتلر في أحد مطاعم العاصمة البريطانية، لندن، إثر اجتماعهما لتناول وجبة العشاء هناك يوم الأربعاء الماضي.

المثير أن تجدد تلك الشائعة التي تحدثت عن وجود علاقة بين شاكيرا وبتلر، يأتي بعد مرور بضعة أسابيع على انتشار شائعات أخرى عن وجود علاقة غرامية بين المغنية الكولومبية وسائق سباقات الفورمولا وان، لويس هاميلتون، خاصة بعد مشاهدتهما سويًا في أكثر من مناسبة مؤخرًا.

ورصد شاهد العيان وصول شاكيرا مطعم Novikov بقلب العاصمة البريطانية “لندن”، مساء أول أمس، وتحديدًا بعد الساعة العاشرة بقليل، وهو ما تزامن مع وصول بتلر هناك أيضًا بنفس الموعد.

ورغم محاولتهما التخفي بعيدًا عن الحضور وبعض المصورين، الذين كانوا متواجدين بالمكان أثناء دخولهما المطعم الذي يقدم أكلات آسيوية وإيطالية، إلا أن المعلومات التي تحصل عليها الموقع أكدت أنهما غادرا المكان بفارق بضع دقائق عن بعضهما، حوالي الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

وأضاف الموقع أن المرافقين الأمنيين للنجم جيمي بتلر، 33 عامًا، ساعدوا شاكيرا، 46 عامًا، على الوصول لسيارتها وركوبها من مخرج الحريق الخاص بالمطعم، لكي لا يراها أحد من المتواجدين بالمكان.

وكشف شاهد العيان أن شاكيرا وبتلر كانا في حالة انسجام وبدت عليهما مشاعر الارتياح طوال المدة التي أمضياها في المطعم، وأنهما ظلا بالداخل مدة طويلة وتناولا سوشي واحتسيا مشروبات كوكتيل.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.