بعد عامين من الانفصال...بكيه يوجه ضربة موجعة لشاكيرا

في ضربة موجعة للمغنية الكولومبية شكيرا، كشف الصحافي الإسباني روبرتو أنتولين، أن قائد نادي برشلونة المعتزل، اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه، سيتزوج قريبا من صديقته كلارا شيا، بعد عامين من الارتباط.

ووفق ما نقل الصحافي الإسباني روبرتو أنتولين، خلال مقابلة تلفزيونية أجراها قبل أيام قليلة، فإن بيكيه راغب جداً في إتمام زواجه من حبيبته الجديدة بشكل رسمي، الأمر الذي وصف بأنه يشكل ضربة قاضية لشاكيرا، التي استمرت في رفض الزواج من بيكيه لسنوات طويلة، بذريعة خوفها من الأمر.

ووفق روبرتو، فإن هذا الزواج، إن تم، سيشكل خيبة أمل عميقة جداً للمغنية الكولومبية، التي رحلت مع طفلَيْها من بيكيه، واستقرت في ميامي الأميركية.

وعن الأمر، قال الصحافي الإسباني: "كلارا ستحقق لبيكيه ما لم تستطع شاكيرا تحقيقه، وهو الزواج من لاعب كرة القدم السابق".

وبين روبرتو أنتولين أن السبب الرئيسي، الذي يدفع بطل العالم السابق إلى تسريع عملية الزواج، هو رغبته في إنجاب أطفال من كلارا شيا، رغم أن الأخيرة لم تعلن نيتها على الإطلاق أن تكون أماً في الوقت الراهن.

ونفى الصحافي الإسباني، المطلع على الكثير من التفاصيل، حمل كلارا في الوقت الحالي، مؤكداً أن هذا الخبر لا يعدو كونه شائعة غير صحيحة، رغم أن بيكيه يريد الأمر بشدة، لكن الشابة الإسبانية ليست في عجلة من أمرها، ولا تريد أن تصبح أماً الآن.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.