لولوج عالم التمثيل..إقبال الخديري تستثمر في صناعة المحتوى

تسعى المغربية إقبال الخديري، إلى خلق محتوى فريد يسلط الضوء بشكل كوميدي على القضايا الاجتماعية، متناولةً فيها الحياة اليومية للمغاربة البسطاء بأسلوب مشوق ومرح، بهدف إدخال البهجة والسرور في قلوب متابعيها.
تقتسم إقبال أيضًا تفاصيل عن ممارستها لرياضة العدو الريفي خلال فترة دراستها، وهي معلومة حصرية تعرف بها فقط الأشخاص المقربون منها. شاركت في العديد من المسابقات الرياضية المدرسية وحققت العديد من الميداليات الذهبية والكؤوس، ما جعلها فخرًا للمؤسسة التي كانت تدرس فيها. تلك الفترة كانت مهمة جدًا في حياتها حتى الآن، وتحمل ذكريات جميلة، ولكن للأسف، لم تستطع الاستمرار في ممارسة هذه الرياضة.
في الوقت الحاضر، تصب إقبال الخديري، تركيزها عبر توسع قاعدة جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل جاهدةً لاستثمار تواجدها عبر منصة تيك توك والإنستغرام في التعريف بموهبتها في التمثيل والحصول على فرصة من خلال إحدى الاعمال التلفزيونية لتحقيق هذا الحلم وتحقيق النجاح في هذا المجال المهم.
إقبال الخديري، شابة مغربية ذات طموح عالي، تتميز بمسيرة ملهمة في عالم صناعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي. بعد حصولها على شهادة البكالوريا سنة 2018 في تخصص علوم الحياة والأرض، قضت عامين في كلية الاقتصاد قبل أن تستقر بشكل كامل في مجال التواصل الاجتماعي، وذلك بجانب دراستها الجامعية.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.