إطلالة نبيلة منيب في البرلمان تثير إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي-فيديو

أثارت الأمينة العامة لحزب الإشتراكي الموحد نبيلة منيب إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عقب أول ظهور لها اليوم الأربعاء بمجلس النواب.

وخطفت نبيلة الانظار وهي في كامل أناقتها، إذ إرتدت زيا رسميا بستايل رجالي، حيث اختارت السترة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض، وذلك أثناء تدخلها لتقديم رد حزبها على البرنامج الحكومي بمجلس النواب.

ونشرت منيب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، أهم ما جاء في خطابها قائلة: "أمام ما ينتظرنا من أزمات أول شيء يجب القيام به لارجاع الثقة للمغاربة هو اطلاق سراح المعتقلين السياسين وفي مقدمتهم شباب الحراك الشعبي في الريف و الصحفيين و رفع التضييق عن النشطاء و المثقفين لخلق جو من الانفراج والثقة".

وأضافت الأمينة العامة لحزب الشمعة "علينا الوعي بانتظارات الشعب المغربي الذي عبر عن طموحاته بأعلى صوت عبر الحراك الشعبي و المقاطعة و في الملاعب و في التنسيقيات و علينا الاستماع لهذا الصوت و الاستجابة لمطالبه و بالخصوص الشباب".

وأكدت منيب في خطابها أن عملية الإنتخابات في البلاد شهدت استعمال المال الفاسد قائلة : " العملية الانتخابية شابها استعمال كبير للمال الفاسد و الأعيان و الفساد اليوم يخترق الدولة و المؤسسات".

وأضافت المتحدثة " الحفاظ على السلم الاجتماعي سيتطلب قرارات شجاعة و المغرب يحتاج عدالة اجتماعية و مجالية عاجلة و الحفاظ على القدرة الشرائية للمغاربة".

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.