بعد الخسارة أمام الوداد..رئيس الزمالك يطرد بنشرقي وأوناجم وأبو جبل

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، مساء اليوم الجمعة، عن عدم تجديد عقود مجموعة من اللاعبين، بعد الهزيمة أمام الوداد الرياضي، في رابع مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد رئيس نادي الزمالك عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بتويتر، أنه لا ينوي التجديد للثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، بالإضافة إلى طارق حامد والحارس محمد أبو جبل، وعمر السعيد.

كما اتخذ مرتضى منصور، قرار بيع عقد اللاعب سيف الجزيري عبر نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، محملاً الأسماء المذكورة نتيجة الهزيمة بهدف دون رد أمام الوداد.

كما غرم رئيس نادي الزمالك لاعبه علي محمود علاء 200 ألف جنيه مصري، بداعي الإساءة للجماهير التي تابعت اللقاء الكروي من مدرجات ملعب القاهرة الدولي.

ومن بين القرارات التي اتخذها رئيس النادي المصري، تجميد صرف مستحقات اللاعبين المالية إلى غاية نهاية موسم 2021/2022، بسبب الهزيمة الثانية تواليا في ظرف 15 يوماً أمام الوداد الرياضي.

وبخصوص المباراتين المتبقيتين بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، قال مرتضى منصور إنه سيعتمد على لاعبين من فريق الشباب (مواليد 2003).

وكانت هزيمة الذهاب للزمالك أمام الوداد بمركب محمد الخامس، قد دفعت مرتضى منصور إلى فك عقد المدرب باتريس كارتيرون، وطرد المدير الرياضي للنادي، مع توقيف مستحقات اللاعبين، الأطقم الفنية، والطبية بشكل مؤقت.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.