صراع طلابي يتسبب بفوضى أمام الحي الجامعي بمراكش

شهد محيط الحي الجامعي بمراكش فوضى عارمة بسبب صراع بين مجموعة من الطلبة سرعان ما انتشر في الأرجاء، لستسبب مثيروه في إالحاق عدة أَضرار بالممتكلات الخاصة للمواطنين، حيث تم تدمير معدات مقهى وتخريب سيارات كانت مركونة بالمنطقة.

وأكد صاحب المقهى المجاور للحي الجامعي أن أسباب الشغب تبقى مجهولة، مضيفا أن أعمال  الشغب التي يشهدها الحي الجامعي بمراكش تسبب في الغالب بخسائر مادية للمقاهي والمكتبات المجاورة للحي.

وأفاد صاحب سيارة للأجرة أن هؤلاء الطلبة أوقفوا حركة السير بالقرب من الشارع المقابل للحي الجامعي، واعتدوا بالحجارة على كل السيارات المارة بالقرب من الحي، بل أن عنفهم لم يسلم منه حتى المواطنون، يضيف الشاهد.

وفي اتصال هاتفي لأحد الطلاب القاطنين بالحي الجامعي مع “بلبريس” قال إن الحي يعرف دائما مشاكل بين الفصائل الطلابية، مشيرا إلى ان الضغط الذي يعرفه الحي يشعل فتيل الصراع بين مختلف الفصائل، مما يؤدي الى فقدان السيطرة على الوضعن والانتقال إلى الشارع، مضيفا أن السبب الرئيسي في أحداث هذا المساء هو السكر العلني لطلاب.

وفور علمها بهذه الأحداث حلت عناصر الشرطة بالمكان للتحقيق في الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More