إبنة سعيد عويطة عضو لجنة تحكيم بمسابقة للمواهب الأمريكية

شاركت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية “ڭزينة عويطة” إبنة سعيد عويطة ضمن لجنة تحكيم مسابقة غنائية نظمتها إحدى المؤسسات الأمريكية تحت شعار: You are Queen and KingsIIkings، المسابقة التي احتضنتها ولاية تكساس منحت خلالها عدة منح للمواهب المبتدئة.

وكانت “ڭزينة عويطة ” وهي مغنية R&B وملكة جمال هيوستن الدولية وملكة جمال المغرب لسنتي 2017 و 2018، قد تلقت دعوة رسمية من المشرفين على المسابقة، عبروا من خلالها على رغبتهم في مشاركتها كواحدة من فريق لجنة التحكيم المؤلفة من فنانين ومنتجين ونجوم السوشيال ميديا، في مقدمتهم النجم الأمريكي الشهير “جي برانس”.

وعبر المنظمون عبر ذات الدعوة ، عن حاجتهم لخبرة “ڭزينة” الموسيقية والفنية للمساهمة في اختيار الطلاب الموهوبين، حيث كانت فرصة لتقديم قدراتهم في الموسيقى والغناء وإبراز موهبتهم بحضور مجموعة من المشاهير والمؤثرين.

في نفس السياق، تستعد “ڭزينة عويطة” لطرح ألبومها المقبل الذي يتضمن 9 أغاني باللغة الإنجليزية، حيث تعكف خلال هذه الأيام على تصوير بعض أغانيه على طريقة الفيديو كليب.

وكانت “ڭزينة” قد شاركت مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان “بالم بيتش الدولي” الذي ينظم بولاية فلوريدا، ويشرف عليه المغربي “محمد العروسي”، حيث أدت مجموعة من الأغاني ضمنها Unorthodox و Still Young إضافة إلى أغنيتها الشهيرة “موروكو” وسط تفاعل الجالية المغربية التي حضرت المهرجان.

ويأتي تألق ” ڭزينة عويطة” ضمن فعاليات مهرجان بالم بيتش الدولي، بعد مشاركتها الناجحة في الحفل الخيري الذي نظم ببلجيكا، إلى جانب مغني الراي “رشيد برياح”، وهو الحفل الذي ينظم سنويا في بلجيكا ويعود ريعه لفائدة الأبحاث الطبية وتحديدا في مجال محاربة داء السرطان.

هذا، وتتابع “ڭزينة”، دراستها بإحدى الجامعات الأمريكية (شعبة القانون التجاري)، بعد أن حصلت على شهادة البكالوريا متفوقة بميزة حسن جدا، حيث تمكنت حينها من الظفر بجائزة أفضل معدل على صعيد ولاية تكساس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More