عصبة أبطال إفريقيا..الوداد يتعرف على منافسيه في دور المجموعات

وضعت قرعة مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية، التي أقيمت اليوم بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا، فريق الوداد الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من سيمبا التانزاني، وأسيك ميموزا، وجوانين غلاكسي البوتسواني.
وأسفرت القرعة عن تواجد ماميلودي صاندونز الجنوب إفريقي، بيراميز المصري، تيبي مازيمبي، نواديبو الموريتاني ضمت المجموعة الأولى، بينما ضمت المجموعة الثالثة كل من الترجي التونسي، بيترو أتليتيكو الأنغولي، الهلال السوداني، النجم الساحلي التونسي.
ووأوقعت قرعة مسابقة دوري أبطال إفريقيا فريق الأهلي المصري ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب شباب بلوزداد، ويانغ أفريكا التانزاني، ومديما الغاني.
وتمكن أصدقاء العميد يحي جبران من التأهل لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم للمرة التاسعة تواليا بعد فوزه أمام ضيفه حوريا كوناكري الغيني على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.
وسيقام ربع نهائي عصبة الأبطال ما بين 5 إلى 7 أبريل 2024، ونصف النهائي من 26 إلى 28 بنفس الشهر، فيما سيجرى ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية من 17 إلى 19 ماي، على أن يجرى الإياب بين 24 و26 من الشهر ذاته


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.