الكاميرون تُهزم أمام سويسرا في أول مباراة لها بالمونديال

انتهت منذ قليل، أحداث مباراة الكاميرون وسويسرا التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق منتخب سويسرا الفوز على حساب نظيره الكاميرون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات على ستاد الجنوب بهدف دون رد.

وشهدت أحداث الشوط الأول، من مباراة الكاميرون وسويسرا، أداءً مميزًا من جانب الأسود الكاميرونية، حيث هدد مرمى يان سومر حارس مرمى سويسرا بأكثر من كرة أملا في إحراز الهدف الأول.

واستمر منتخب الكاميرون في محاولاته خلال أحداث الشوط الأول، بحثًا عن الهدف الأول، لكن دون أي جدوى، حتى انتهت الـ 45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تغير الأمر حيث أصبح منتخب سويسرا الأشد خطورة في المباراة، وشكل إزعاجًا كبيرًا على دفاعات المنتخب الكاميروني.

وفي الدقيقة 49 من عمر اللقاء نجح بريل إمبولو في إحراز الهدف الأول لصالح منتخب سويسرا، بعد تمريرة عرضية من جانب شاكيري، أسكنها الأول بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أندري أونانا.

ورفض بريل إمبولو لاعب منتخب سويسرا، صاحب الأصول الكاميرونية، الاحتفال بالهدف الذي أحرزه في شباك أونانا، احترامًا لأصوله الكاميرونية.

وبهذا الفوز رفع منتخب سويسرا رصيده إلى النقطة 3 في المركز الأول في ترتيب مجموعته، فيما ظل منتخب الكاميرون دون نقاط في ذيل المجموعة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.