“بنت الباطرون” عين على الغربة في الكليب الجديد لـ “حاتم إدار”

يستعد الفنان المغربي حاتم إدار، للإطلالة على عشاق الأغنية المغربية الشبابية بعمل جديد مصور على طريقة الفيديو كليب مع شركة موغادور ميوزك ديجيتال منتصف الشهر المقبل تحت عنوان “بنت الباطرون”.

الأغنية، أختير لها بعض المدن البلجيكية، كمكان للتصوير، حيث تم التركيز على المناظر الطبيعية الخلابة، والمسوغة في قالب درامي رومانسي، وحاول من خلالها حاتم إدار ، ملامسة وتجسيد بعض هموم الشاب المغربي الطامح للهجرة إلى القارة الأوروبية قصد تحسين وضعه الاجتماعي والمادي، ومكابدة الصعاب ثم يقع في غرام إبنة رب عمله، فيما توجت علاقتهما بالزواج، كمكافأة لكفاحه واغترابه في ديار المهجر.

وأشرف على إخراج كليب الأغنية المخرج الشاب “أنور المير” الذي يتعامل مع الفنان حاتم إدار لأول مرة، بعد سطوع نجمه رفقة ألمع الفنانين المغاربة، و من كلمات، وألحان الفنان محمد المغربي، والتوزيع الموسيقي للديجي سول -أ- Dj Soul-A و الإشراف العام، و تنفيذ الإنتاج محمد ناصري، و إنتاج “حاتم إدار”.

جدير بالذكر، أن النجم المغربي حاتم إدار يحضر لجولة فنية بالديار الأوروبية للإقتراب أكثر من جمهوره كما سيقيم ندوة صحفية يوم الأربعاء 13 مارس المقبل بالدار البيضاء، بفندق zénith Casablanca على الساعة السادسة مساءا ، حيث سيتم عرض الكليب حصريا للحضور من الفنانين الضيوف والصحفيين الذين سيتم دعوتهم إلى هذا الحفل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More