مصر تبدأ رحلة الأدوار الإقصائية أمام الكونغو الديمقراطية

عند الساعة التاسعة مساء، تنطلق رحلة المنتخب المصري، باتجاه المراحل الإقصائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، حاملا آمال جماهيره في استعادة اللقب الغائب منذ مدة طويلة.

منتخب مصر، بقيادة المدرب روي فيتوريا، يخوض تحديا كبيرا في مباراة اليوم، حيث يواجه منتخب الكونغو الديمقراطية على ملعب لوران بوكو في سان بيدرو، ضمن الدور الـ 16 للبطولة الأفريقية.

ويعاني منتخب مصر، من الغيابات بداعي الإصابات التي عصفت ببعض اللاعبين الأساسيين، مثل محمد الشناوي وعمرو عاشور ومحمد صلاح.

لكن المدرب البرتغالي، وعد بتقديم تكتيكات جديدة لتعويض هذه الغيابات، طامحا الى تحقيق النتائج الإيجابية والمضي قدما نحو التتويج باللقب.

ويتوقع أن يعتمد فيتوريا، على اللاعبين محمد النني وزيزو لتعويض غيابات الفريق، ومن المحتمل أن يضع ثقته في ثلاثي الهجوم للاستمرار في تسجيل الأهداف كما فعلوا في مباريات دور المجموعات، حيث نجحوا في تسجيل ستة أهداف.

الحارس محمد أبو جبل، يتطلع لتكرار أداءه الملفت في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، عندما قاد الفراعنة للمراحل الإقصائية بعد إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، حيث قدم أداء مميزا وتصديات حاسمة ساهمت في وصول المنتخب للمركز الثاني.

ثلاثي الهجوم، محمود تريزيجية، عمر مرموش، ومصطفى محمد، يعتبرون الرهان للجماهير المصرية، ويأملون في مواصلة المشوار وقيادة الهجوم في مواجهة الكونغو الديمقراطية، بعدما ساهموا في تأهل المنتخب وتسجيل الأهداف خلال مباريات المجموعات.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.