أصغر كاتبة ومؤلفة في العالم العربي…الملك محمد السادس يبعث رسالة لعبير عزيم ابنة مدينة تازة

عبرت الطفلة المغربية عبير عزيم، صاحبة لقب "أصغر كاتبة في العالم العربي "، عن سعادتها العارمة بعدما تلقت رسالة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس عقب اهدائها إياه نسخة من روايتها الأولى "شمس بحجم الكف".

وشاركت عبير مع متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي رسالة صاحب الجلالة معبرة عن فخرها قائلة :"أحبتي في كل مكان، الفرحة لا تسع قلبي في هذه الأثناء، توصلت هذا الصباح ببرقية تهنئة وشكر وتقدير ومحبة من السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده. حفظ الله مولانا بما حفظ به الذكر الحكيم ":

وجاء في رسالة الملك "تلقينا بكل ترحيب نسخة من روايتك الجديدة “شمس بحجم الكف” والتي رفعتها إلى جلالتنا على سبيل الإهداء".

وأضاف الملك "وإننا نشكرك على هذه المبادرة الجميلة، وعلى ما تضمنه إهدائك من عبارات مفعمة بمشاعر المحبة والوفاء لجنابنا الشريف، لندعو الله تعالى لك بكامل التوفيق والسداد في دراستك، وبموصول العطاء والتميز في مسارك الإبداعي الواعد مشمولة بسابغ عطفنا ورضانا".

يشار إلى أن الطفلة عبير عزيم التي تنحدر من مدينة تازة تمكنت من الظفر بلقب "الكاتبة الصغيرة" بجوائز عربية ووطنية، أبرزها الجائزة الوطنية الكبرى القراءة، وجائزة الديوان العربي بمصر، وجائزة إبداع الثقافية بمصر وجائزة أحمد بوكماخ، لتنتزع لقب أصغر كاتبة في العالم العربي.

 

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.