لارتيست” يشعل حماس جمهور مهرجان إمنتانوت للفن والإبداع والتراث

قدم الفنان العالمي، يوسف أقديم” المعروف بـ “لارتيست”، نهاية الأسبوع أفضل ما في جعبته واحتفى بجمهور مهرجان إمنتانوت للفن والإبداع والتراث، الذي حج بكثافة من مختلف جهات المملكة، للاستمتاع بعروضه الموسيقية البديعة.

وعلى امتداد ساعتين من الزمن، نجح “لارتيست”، الذي حقق صيتا واسعا خلال السنوات الأخيرة، في استمالة الجمهور الذي غصت به جنبات فضاءات العرض، في لقيا جديدة وحميمية بعد سنتين من التوقف الناجم عن جائحة (كوفيد-19).

وقدم “لارتيست” بسخاء أغاني ريبيرتواره الفني الممتد، ملتحفا بالعلم المغربي، من قبيل “شوكولا” و”كلونديسيتينا”، و”مافيوزا”، و”اللي فات مات”.

وبفضل شعوره الوطني العالي واعتزازه الكبير بالانتماء للمغرب، لم ينفك “لارتيست”، وهو يغني بسلاسة بالفرنسية والعربية والأمازيغية، يدعو الشباب إلى المثابرة والثبات والانخراط الطوعي في كل المجهودات التي تبذلها المملكة على درب التقدم والتنمية والازدهار.

وفي كلمة بالمناسبة، عبر“لارتيست” عن فرحته الغامرة بالحضور إلى المغرب “الأمة العظيمة، والبلد الكبير والجميل الأقرب إلى قلبه”، والتواجد بـ” إمنتانوت الغنية بتاريخها وأصالتها وتقاليدها”، مؤكدا أن هذا المهرجان يمنح الفرصة لإبراز كل الغنى الذي تزخر به “أرض التسامح هاته، والحب والإخاء وحسن الوفادة”.

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.