ابتسام بطمة و فؤاد قبيبو يحتفلان بزواجهما

احتفلت ابتسام بطمة شقيقة الفنانة المغربية دنيا بطمة  بزواجها على مهندس الديكور واليوتيوبر فؤاد قبيبو، كما احتفلت بعقد القران وليلة الحناء وسط عدد من أفراد أسرتها بالأمس، وحرصت على نشر صور وفيديوهات توثق الاحتفال.

وتداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي و كذا بعض الصفحات الكبرى الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على نطاق واسع، خبر زواج شقيقة الفنانة دنيا بطمة “ابتسام بطمة” و المؤثر فؤاد قبيبو.

وأقاما حفل زفافهما غدا بإحدى الفيلات المخصصة للحفلات بمدينة مراكش، في حين سوف يحضره المقربون و بعض الأصدقاء فقط، و ذلك بسبب الوضع الراهن و ما يمر منه العالم بسبب كورونا.

و في سياق منفصل نشر قبيبو عبر موقع انستقرام تدوينة مطولة يكشف من خلالها سبب لجوئه للكذب و ادعائه الفقر في فترة معينة من زواجه، مبرزا أن الهدف الوحيد منها هو تشجيع الشباب على الزواج و “الحلال”، على حد تعبيره.

و كتب قبيبو :”انا الموقع أسفله فؤاد قبيبو أشهد و بجميع قوايا العقلية، استسمح على أن يوما من الايام قمت بطرح فيديو على فايسبوك بهذف تشجيع الشباب على الزواج وإقامة علاقة في الحلال غير العلاقات العابرة في الحرام و تشجيعهم أيضا على العمل و تأسيس أسرة صغيرة”.

وأضاف :” المهم جبتها فراسي بداك الفيديو ..أستسمح لكل من خيبت ظنه في والسلام عليكم، لأنني في ذلك الفيديو كذبت عليكم و ذلك أن طليقتي جات عندي للمغرب وليس عندي مال و أكلت الخبز الكارم مع الزيت”.

و تابع:”كان غرضي من هاد الكذبة أن أعطي شحنة إيجابية للشباب المقبل على الزواج والذي يمر بظروف مالية صعبة و أن الماديات لا تعني كل شىء في أي علاقة، لأني انا شخصيا أؤمن بالحب و خصوصا في الحلال لأن العائلة شيء مهم في الحياة”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.