ايمان الشميطي تعلن انفصالها عن زوجها بعد علاقة دامت لسنوات

مريم الخطاط

أعلنت الفنانة ونجمة برنامج اكتشاف المواهب العربي "ارب غوت تالنت" خبر انفصالها عن زوجها، يوم الأربعاء 06 أبريل، بعد علاقة زواج دامت لسنوات، من خلال "ستوري" نشرتها عبر حسابها الرسمي على الأنستغرام، حيث قالت باللغة الانجليزية أنها غير مرتبطة حاليا.

وحظيت إيمان الشميطي، بشهرة واسعة خلال وبعد مشاركتها في برنامج "آراب غوت تالنت"، إذ جاء ظهورها بالتزامن مع حملها، كما لفتت الأنظار بغنائها أغنية "كده يا قلبي" للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث قدمت لها الفنانة نجوى كرم، عضو لجنة التحكيم "الباز الذهبي"، ثم تأهلت للنهائيات، إلا أنها لم تفز باللقب.

وبعد غيابها لمدة عن الساحة الفنية عادت إيمان بشكل مختلف، حيث أثارت جدلاً كبيرا ، عندما خلعت الحجاب وأكدت أن حجابها مجرد موضة وأنها تحب التجديد في شكلها دائماً، و لاحظ الجمهور تغيرا كبيرا في شكلها وملامح وجهها.

وكانت إيمان قد كشفت عن إصابتها باكتئاب حاد منذ فترة، ولم تشهد حالتها الصحية أي تحسن، مطالبة الجمهور بالدعاء لها، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "للأسف أنا أعاني من اكتئاب حاد، وألم نفسي مستمر"،حاولت بكل الطرق إني أتغلب عليه ولكن في كل مره ينتصر عليا".

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.