هشام أيت منا رئيسًا مؤقتا للوداد الرياضي

أعلن نادي الوداد الرياضي، مساء اليوم الإثنين، تعيين هشام أيت منا رئيسًا منتدبًا لفرع كرة القدم، وذلك خلال اجتماع المكتب المديري للنادي الذي انعقد مساء أمس الأحد بمركب الحاج محمد بنجلون.

ويأتي هذا القرار بعد قبول المكتب المديري لاستقالة عبد المجيد برناكي من منصب رئيس المكتب المديري، بينما رفض استقالة المهدي الزوات من رئاسة فرع كرة اليد، وهشام ملاخ مصطفى ملوكي وبناني عبد الله من عضوية المكتب المديري.

ووفقًا لبلاغ للنادي نُشر على صفحته الرسمية، فإن تعيين هشام أيت منا "يأتي خلال هذه الفترة الانتقالية إلى حين تسوية وضعية الجموع العامة لانتخاب رئيس ومكتب جديدين".

وأوضح البلاغ أن "هذا الاختيار جاء بناءً على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة أيت منا في المساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت. كما أنه يؤكد على تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي".

وإلى جانب ذلك، أعلن البلاغ عن "إلغاء الجمع العام الذي كان مقررًا تنظيمه يوم 3 يوليو 2024، وإلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن عنه سابقًا من طرف الرئيس السابق".

كما تقرر "تنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليو 2024، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقًا للشكليات المنصوص عليها قانونًا، وذلك للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.