رغم الأزمة المالية الخانقة، اتحاد طنجة للكرة الطائرة يفوز بثلاثية تاريخية.

 

محمد الشنتوف*

استطاع فريق اتحاد طنجة للكرة الطائرة حسم لقب الكأس الممتازة اليوم بمدينة مكناس، بعد انتصاره على فريق الاتحاد الرياضي في نهائي مثير، ليتمكن من حصد ثلاثية البطولة و كأس العرش و الكأس الممتازة، في ظل الظروف المالية الخانقة التي يمر منها الفريق.

و رفع فارس البوغاز درع البطولة بعد انتصاره في ثلاث جولات مقابل جولة واحدة للفريق الخصم، انتهت الجولة الأولى لصالح أحفاد ابن بطوطة بنتيجة 25 مقابل 21، في حين انتهت الجولة الثانية لصالح الاتحاد الرياضي بنتيجة 25 مقابل 15، بينما انتهت الجولتين الثالثة و الرابعة لصالح المتوج فريق اتحاد طنجة.

وكان لاعب الفريق الطنجي " عثمان الفرابي" قد عبر في اتصال هاتفي سابق خص به "بلبريس" عن تضرر اللاعبين من الأزمة المالية التي يمر منها الفريق، منتقدا ما وصفه بتنكر مسئولي المدينة للفريق.

و أضاف قائلا " رغم الألقاب التي يحصدها الفريق، و التي نهدف من خلالها إلى إسعاد ساكنة المدينة و رفع اسمها عاليا، إلا أن اللاعبين يمرون من أزمة خانقة، لا يجد بعضهم حتى مصاريف التنقل إلى التداريب" ، داعيا مسئولي المدينة إلى الالتفات إلى هذا الفريق الذي كان و لا زال مصدر فخر لكرة الطائرة محليا و وطنيا.

*صحفي متدرب .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.