Left sky
Right Sky
billboard

بحضور أخنوش وزوجته…”الفناير” تحطم أرقاما قياسية

حطمت مجموعة “الفناير” أرقاما قياسية في الحضور الجماهيري لحفلها الذي قدمته على منصة مهرجان تيميتار بأكادير الأسبوع المنصرم، والذي حضره أكثر من 250 ألف.
وألهبت الفرقة الشبابية المراكشية أحاسيس الجماهير بأداء أجمل أغانيها “الشايب”، “نكول مالي”، “حضي راسك”، “للا منانة”… وغيرها من الأغاني الرائعة التي تحظى بشهرة واسعة بين الجمهور المغربي العاشق للموسيقى والكلمات الجميلة، استطاعت من خلالها جلب حب وعشق الجماهير السوسية، التي حجت بكثافة منقطعة النظير.
واستطاعت الفرقة بذلك تحقيق نجاح مهم بمواكبة الجمهور لتحركات أفرادها على المنصة، بل وأضفت بعض الأنوار والأشرطة الملونة على الحفل طعم خاص، وأضاف ميزة أخرى على حفلات المجموعة التي حققت إشعاعا قويا طيلة سنوات.

وعرف حفل الفناير متابعة وحضور عزيز أخنوش وحرمه ووالي الجهة ووفد من المسؤولين، وانتهى على إيقاع رعاية أمنية خاصة وزعت على مختلف النقط والمدارات ومحطات سيارات الأجرة والحافلات العمومية لتأمين عودة المواطنين إلى منازلهم في أمان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More