صور وسياحة ومآرب أخرى.. بنكيران مع "الحلايقية" بجامع الفنا

تزامنا وندوات الحوار الداخلي التي يجريها حزب العدالة والتنمية لوقف الإحتقان والصراع بين الإخوان مند تشكيل الحكومة الحالية، جدب عبد الاله بنكيران الامين العام السابق للحزب الأنظار بعد جولته المطولة صبيحة اليوم الأحد بجامع الفنا بمدينة مراكش.

وكشفت مقاطع فيديو وصور إلتقطت لبنكيران بجامع الفنى، عن الشعبية الواسعة التي يتمتع بها رئيس الحكومة السابق رغم إعلانه عدم الترشح للإنتخابات المقبلة وإبتعاده عن السياسة والإكتفاء فقط بالتصريح بمواقفه السياسية والدينية والإجتماعية على صفحته الرسمية الجديدة على الفايس بوك.

وتجمع العشرات من المرتفقين والتجار والسياح طلبا لأخذ صور تذكارية "سيلفي" مع عبد الإله بنكيران، الذي وجد ضالته مع "الحلايقية" الذين أعادوا التذكير "بنكث ومستملحات" رئيس الحكومة السابق بالبرلمان، فيما إختار العشرات من السياح خاصة الفرنسيون الحديث مع بنكيران وأخد صور سيلفي معه بعد دردشة وحديث حول السياحة بمراكش.

وتأتي زيارة رئيس الحكومة السابق لجامع الفنا بمدينة مراكش، بعد زيارة خاطفة قام بها "زعيم الإخوان" لضواحي مدينة تارودانت يوم أمس السبت، لعيادة أحد أعضاء حركة التوحيد والإصلاح بالمنطقة والدي أصيب بشلل نصفي، حيث تنقل بنكيران رفقة رئيس حركة التوحيد والإصلاح من مدينة الرباط نحو تارودانت.

من جهة ثانية، أوضح مصدر مطلع، بأن الزيارة التي يقوم بها عبد الاله بنكيران إلى مدينة مراكش وكذا جهة سوس ماسة ومناطق اخرى، هي بهدف إعادة ترتيب البيت الداخلي للحزب ولحركة التوحيد والاصلاح، حيث أكد ذات المصدر بأن بنكيران يعتكف مع قادة الحركة لوضع مخطط عمل جديد حول "الإستقامة" بفعل الفضائح المتكررة لأعضاء الحزب والحركة بمجموعة من المناطق.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.