عوض الشرعي..جامعة الكرة تعين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الأولمبي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بشكل رسمي، تعيين مدرب المغرب الرياضي الفاسي، طارق السكتيوي، مدربا جديدا للمنتخب المغربي لأقل من 23 سنة خلفا لعصام السرعي.

وأوضحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23سنة بدلا من عصام الشرعي، يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية.

وبالمناسبة تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لعصام الشرعي لما قدمه خلال إشرافه على المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة.

وكان عصام الشرعي قاد المنتخب المغربي الأولمبي للتتويج بكأس أمم أفريقيا “المغرب 2023” والتي أقيمت صيف العام الماضي، كما قاد رفقة أشبال الأطلس لبلوغ أولمبياد “باريس 2024”.

وسيخوض المنتخب الأولمبي المغربي مباراتين وديتين ضد منتخبي أوكرانيا وويلز في 22 و26 مارسالقادم في مدينة أنطاليا التركية استعدادا للألعاب الأولمبية.

ومن المنتظر أن يتعرف المنتخب الأولمبي المغربي على منافسيه في منافسات الألعاب الأولمبية التي ستقام بالعاصمة الفرنسية باريس في 20 مارس القادم.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. الريح المستريح يقول

    راهوم جابو تونسي يدرب المغرب الفاسي عار وعيب واش ماكاين غير التوانسة في عالم الكرة طاير المغرب بالمدربين التوانسة شوفو لينا شي حل

  2. الريح المستريح يقول

    راهوم جابو تونسي يدرب المغرب الفاسي عار وعيب واش ماكاين غير التوانسة في عالم الكرة طاير المغرب بالمدربين التوانسة شوفو لينا شي حلالجامعةًخاصها تتدخل