المدير المركزي "للبام " بين الإقالة والخروج بـ"التراضي" ووهبي:"لاتعليق"

كشف مصدر مطلع من داخل حزب الأصالة والمعاصرة ل"بلبريس" أن عبد اللطيف وهبي، الأمين العام الجديد لحزب الجرار قام بإقالة خالد أدنون، المدير المركزي للحزب والمكلف بالعلاقات مع الإعلام، وذلك قبل تشكيل المكتب السياسي.

في حين نفى مصدر مقرب من خالد أدنون "لبلبريس" أن يكون هذا الاخير قد طلب منه مغادرة منصبه، وأنه لحين كتابة هذه الأسطر مازال يمارس مهامه المعتادة

وأصاف المصدر نفسه أن أدنون بعد ان أمضى 20 سنة في العمل الإداري يسعى الى العودة الى السياسة، مشددا أن المسطرة ستكون بطريقة اتفاقية وحبية بينه وبين الامين العام عبد اللطيف وهبي.

وفي اتصال بعبد اللطيف وهبي اعرب عن رفضه التعليق حول الموضوع.

وقرر المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة عقد دورته الخامسة والعشرين يوم 7مارس بالرباط لانتخاب المكتب السياسي الجديد وهيكلة هياكل المجلس الوطني، وذلك بعد فراغ وهبي من الأمور المالية والإدارية.

وكان المصدر ذاته قد أكد تحفظ  الأمين العام الجديد على الأسماء التي تحوم حولها شبهات في قضايا الفساد سواء المالي أو الإداري، مبرزا أن الأمين العام الجديد أبدى عزمه على ضم الكفاءات بعيدا عن سياسة ارضاء الخواطر.

وأكد المصدر ذاته أن وهبي جد منشغل بالأمور الإدارية والمالية التي تحتاج إلى الكثير من الوقت والعمل، خصوصا أن الحزب تخبط في مشاكل تنظيمية كبيرة في السنوات الأخيرة.

ووفق المصدر ذاته، يتخوف بعض القياديين في الحزب من أنصار تيار الشرعية المناصرين للأمين العام السابق حكيم بنشماش وتيار المستقبل، من الانتقام والإقصاء من التشكيلة الجديدة، واكتفاء وهبي وفاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني بالأسماء التي خاضت معها معركة إزاحة بنشماش من قيادة الجرار.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.