Left sky
Right Sky
billboard

بعد تعرضها للسخرية..هذه حقيقة لجوء سعيدة شرف للـ”فوتوشوب”

تعرضت الفنانة المغربية سعيدة شرف لموجة عارمة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها لصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لها بالقفطان المغربي ظهرت من خلالها بجسم منحوت وخصر نحيف جدا،ماجعل النشطاء يزعمون أنها لجأت لتقنية “الفوتوشوب”.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة الصحراوية في تصريح خصت به جريدة بلبريس الإلكترونية أن هذه الأخيرة أتبعت حمية غذائية قاسية مع طبيب مختص وتواظب على ممارسة الرياضة في مركز خاص ما جعلها تفقد الكثير من الوزن في الفترة الماضية وتتخلص من الدهون بطريقة طبيعية دون اللجوء إلى العمليات والجراحة.

المصدر ذاته أوضح أن سعيدة شرف لجأت إلى هذه الحمية من أجل الحفاظ على رشاقتها إستعدادا لحفل زفافها المقرر الإحتفال به مع نهاية فصل الصيف بمدينة الدارالبيضاء،بحضور أصدقائها الفنانين والصحافة المغربية.

في سياق اخر أعلنت سعيدة شرف في تصريح سابق ل”بلبريس” عن نيتها بالعودة للإعلام مهنتها الأولى عبر تقديم برنامج فني ثقافي تستضيف فيه ألمع النجوم المغاربة والعرب،في حلة جديدة بالمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More