الوالي يشارك متابعيه أخر مشهد للفنان الراحل محمد عاطفي_فيديو

تقاسم الفنان المغربي رشيد الوالي مع متابعيه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام أخر مشهد للفنان الراحل محمد عاطفي أثناء تصوير الفيلم السينيمائي "الطابع".

وعلق رشيدعلى المقطع :"كان هذا أخر مشهد يقوم المرحوم محمد عاطفي بتصوير بمدينة وجدة في فيلمي السينمائي (الطابع ) . كان ضروريات بالنسبة لي أن يشتغل معي وهو الذي منحني أول دور بطولي في مسلسل ظلال الماضي وبعده سرب لحمام الذي قربني من الجمهور".

وتابع الوالي :"لن أنسى ثقته وتشجيع لي . كان أخلا وأنا وصديقا . علمني الكثير من مجال التلفزيون .سافرة معه . وتناقشنا حول مواضيع عديدة . بل علمني الكتابة للتلفزيون . في أخر زيارتي له صحبة أخي هشام أخبرنا أنه ينوي العودة للسينما .لم يعترف بالمرض واتب ه دائما وعكة وسوف تنتهي".

وأضاف :"يعود له الفضل في اكتشاف العديد من الممثلين والممثلات .ومع الأسف الاعتراف شبه منعدم عند اغلبهم . محمد عاطفي ترك بصمته حتى بعد رحيله لأن كل المغاربة يتذكرون اعماله وخاصة مسلسل سرب لحمام والذي كتبه علي الأصمعي واحمد أومال .ناهيك عن اعماله في السينما العالمية والمغربية والعربية".

واختتم قوله :"رحمه الله تعالى وسيبقى فضله علي كبير لا يمكنني نسيانه .بل يدفعني في الكثير من الأحيان لمد يد المساعدة لطاقات واعدة تستحق الفرصة للبروز . وإنت لله وإنا إليه راجعون".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.