بنشماش يعلن عن إطلاق مبادرة لفتح نقاش وطني بين مكونات البام

أورد بلاغ لحزب الأصالة والمعاصرة، توصلت بلبريس بنسخة منه،  أن الأمين العام الجديد ترأس مساء أمس الجمعة فاتح يونيو 2018 بسلا إجتماعا للمكتب السياسي، خصص لمناقشة العديد من القضايا المرتبطة بالراهن السياسي، وكذا بمخرجات الدورة الاستثنائية الأخيرة للمجلس الوطني.

هذا وأورد ذات البلاغ أن الأمين العام أقدم على عرض خطة عمل الحزب على المدى القصير ، والمتمثلة في عقد لقاءات تواصلية في القريب العاجل مع المكتب الفيدرالي ومنظمات ومؤسسات ومنتديات الحزب وكذا مع الفريقين البرلمانيين.

وبحسب ذات المصدر فإن حكيم بن شماش أعلن عن إطلاق مبادرة تصبو فتح نقاش وطني مع كل المنتخبات والمنتخبين والمناضلات والمناضلين حول خارطة الطريق التي قدمها بمناسبة انتخابه أمينا عاما للحزب كأساس للتعاقد الجديد للسنتين المقبلتين.

وأجمع أعضاء المكتب السياسي على تنزيل مخرجات الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني وخاصة توصيات لجنة الدورة 22 المتعلقة بالأجهزة الوطنية للحزب ، كما عبروا عن انخراطهم اللامشروط،  لدعم الأمين العام في كل مبادراته الرامية لتعزيز وتقوية دور الحزب سياسيا ومؤسساتيا، وليمارس المعارضة البناءة، و ليكرس على أرض الواقع مبدأ "السياسة بشكل مغاير"، لبلوغ التغيير الذي تتطلع إليه فئات واسعة من المواطنات والمواطنين.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.