اسحاق شارية: أخنوش سائر فعلا في “إعادة التربية” للطبقة الفقيرة والمتوسطة

قال المحامي إسحاق شارية، إنه وفي ظرف عشرة أيام من عمر الحكومة الجديدة، استطاع الرئيس عزيز أخنوش القيام بإنجازات تاريخية وفي زمن قياسي لم تسبقه إليها أية حكومة.

وكشف شارية في منشور على صفحته بموقع فيسبوك، أن رئيس الحكومة الجديدة ” قام بأسرع تعديل حكومي في التاريخ، وقام بالزيادة في أسعار المحروقات والدواجن والخضر والفواكه والزيوت”.

كما فرض ضرائب على المنتجات والآلات والأجهزة التي تشتغل بالكهرباء مما سيسبب في ارتفاع أسعارها، ضيف شارية، إضافة إلى “تحويل التلقيح من اختياري إلى إجباري، وكذا إلغاء الدعم المخصص للبوطاغاز والسكر والدقيق مما سيسبب في ارتفاع أسعارهم”.

وأضاف المحامي، أن الحكومة الجديدة قامت بـ” اقتراض من الخارج قدره 4000 مليار مما سيسبب في مزيد من ارتهان الأجيال القادمة، وتدخل المؤسسات الدولية في القرار الوطني”. زيادة عن ” إلغاء وزارة حقوق الإنسان والحريات باش ما يبقى ليك فين تشكي”.

وهكذا يبدو، يؤكد شارية، ” أن الرجل سائر فعلا في إعادة التربية للطبقة الفقيرة والمتوسطة، بسرعة قياسية والله أعلم فين غانوصلو ف 100 يوم الأولى، أظن بهذه السرعة محال الشعب يقدر يكمل الولاية كلها، نصفه سيهرب ونصفه غايضرب راسو بلحجر بفعل الغلاء”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. عبد السلام. يقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل.فلما كانت الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة فقد أعطاها لكل من هب ودب على الأرض لكن رسولنا ونبينا عليه أفضل الصلاة والسلام قال: ( إذا لم تستحي فافعل ما شئت…).
    عند الله سنلتقي وعند الله سنفترق .. إما جنة أو نااااااااار.والموت مصيرنا المحتوم جميعا والحمد لله …

  2. عبد السلام. يقول

    زواج المال والسلطة .. الفساد بعينه .. ولكن الشعب المسكين المقهور مسؤول وبشكل كبير وخطير .. لست أدري كيف يفكر أي الشعب .. تم سابقا مقاطعة أخنوش ومنتجاته بكل الأشكال ولم لبث حتى أصبح الرجل الثاني بعد رئيي الدولة .. هذا الشيئ لا يصدق …