ترامب يبدأ رحلته على تيكتوك ويحصد الملايين ويتجاوز بايدن

بدأ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رحلته في صناعة المحتوى، رسميا على "تيك توك".

 

وحصد حساب ترامب خلال ساعات قليلة ازيد من 3 ملايين متابع وبذلك يتفوق على حساب حملة الرئيس جو بايدن الذي أطلق حسابه قبل أشهر عديدة.

 

ونشر حساب ترامب على تيك توك مقطعا مصورا خلال حضوره مباراة ملاكمة.

 

وحصل الفيديو الأول الذي نشره ترامب على 2.2 مليون إعجاب وأكثر من 38 مليون مشاهدة حتى الساعة 1:15 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة يوم الأحد.

 

واكتسب الحساب 3.3 مليون متابع منذ إطلاقه الليلة الماضية، وهذا أكثر من ستة أضعاف متابعي حساب حملة بايدن، الذي أطلق في فبراير.

 

وقال ستيفن تشيونغ، المتحدث باسم حملة ترامب: "لن نترك أي جبهة دون حماية... هذا يمثل التواصل المستمر مع الجمهور الأصغر سنا الذي يستهلك المحتوى المؤيد لترامب والمناهض لبايدن".

 

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق ترامب سبق أن شن حربا على تيكتوك ودعا إلى حظره عندما كان رئيسا.

بدأ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب رحلته في صناعة المحتوى، رسميا على "تيك توك".وحصد حساب ترامب خلال ساعات قليلة ازيد من 3 ملايين متابع وبذلك يتفوق على حساب حملة الرئيس جو بايدن الذي أطلق حسابه قبل أشهر عديدة.ونشر حساب ترامب على تيك توك مقطعا مصورا خلال حضوره مباراة ملاكمة.وحصل الفيديو الأول الذي نشره ترامب على 2.2 مليون إعجاب وأكثر من 38 مليون مشاهدة حتى الساعة 1:15 بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة يوم الأحد.واكتسب الحساب 3.3 مليون متابع منذ إطلاقه الليلة الماضية، وهذا أكثر من ستة أضعاف متابعي حساب حملة بايدن، الذي أطلق في فبراير.وقال ستيفن تشيونغ، المتحدث باسم حملة ترامب: "لن نترك أي جبهة دون حماية... هذا يمثل التواصل المستمر مع الجمهور الأصغر سنا الذي يستهلك المحتوى المؤيد لترامب والمناهض لبايدن".جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق ترامب سبق أن شن حربا على تيكتوك ودعا إلى حظره عندما كان رئيسا.جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق ترامب سبق أن شن حربا على تيكتوك ودعا إلى حظره عندما كان رئيسا.جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي السابق ترامب سبق أن شن حربا على تيكتوك ودعا إلى حظره عندما كان رئيسا.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. الريح المستريح يقول

    دابا هو غادي يغلب الصهيوني رمز الحمار في الانتخابات الفيل غادي يطعز الحمار