ضعف الأصوات وتواضعها.. ستارلايت في مرمى الانتقادات بعد عرض البرايم الأول

انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تابعوا البرايم الأول من النسخة الثانية من برنامج ستارلايت والذي عرض مساء أمس الثلاثاءعلى القناة الثانية، مستوى الأصوات المشاركة التي حجزت مقعدها في البرايمات المقبلة.

وأعرب رواد المنصات الاجتماعية عن استيائهم من ضعف الأصوات التي تمكنت من المرور للمرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهبستارلايت معتبرينها عادية ومتواضعة  باستثناء بعض الأصوات التي استحقت الحصول على الأضواء الخمس من طرف لجنة التحكيموالمتمثلة في أسما المنور ونعمان الحلو وحفيظ الدوزي وأمينوكس وحاتم عمور

وتساءل الجمهور الذي تابع انطلاقة الموسم الثاني من ستارلايت عن المعايير التي اعتمدتها لجنة التحكيم في إعطاء الضوء للمشاركين،مؤكدين أن مجموعة كبيرة منهم ظلمت بعدم حصولها على بطاقة مرور للمرحلة الموالية عكس آخرين.

وتعرف النسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب "ستارلايت " تغيرات كثيرة مقارنة مع النسخة الأولى أبرزها تعويض الفنانة لطيفة رأفتبالفنان حاتم عمور في صفوف لجنة التحكيم، واشراف عبد العالي أنور على تدريب المشاركين  إلى جانب سناء مرحاتي والطيبي بدلا منلمياء الزايدي.

ويذكر أن الفائز بلقب "ستارلايت" 2022 هو الفنان يوسف بنحجو من مدينة سلا، الذي فاز بملغ 30 مليون سنتيم، أصدر مؤخرا أولىأعماله الفنية والتي كانت بعنوان "النهار المعلوم"


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.