محامي لمجرد ينفي إصابته بإضطراب نفسي

نفى محامي الفنان سعد لمجرد جون مارك فيديدا إصابة المعلم ، بالاضطراب النفسي ، مؤكدا أن الفحوصات التي أجريت له أثناء التحقيق أبانت عن استقراره النفسي وأنه لا يعاني من « النرجسية وابدي دفاع لمجرد استغرابه من قرار غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف الفرنسية إحالة ملف موكله للجنايات بتهمة الاغتصاب ، مشددا خلال مقابلة صحفية في برنامج Crimes et faits divers الذي يعرض على قناة NRJ12 على عدم وجود أدلة ملموسة تورط لمجرد في قضية الاغتصاب في الملف الفرنسي والأمريكي أيضا .

وأكد فيديدا أن ثلاثة قضاة مختصين وقعوا على وثيقة تثبت عدم وجود حالة اغتصاب » إلا أن غرفة التحقيق كان لها رأي آخر دون أن تستمع من جديد لسعد المجرد أو المدعية ، وأضاف فيديدا أنه لا تغيير سيطرأ على الملف وسوف يعود للتحقيق مرة أخرى ، مؤكدا أن موكله يحترم القضاء والقوانين .

وبعد هذا القرار المفاجئ من محكمة الاستئناف ، قرر النجم المغربي اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وتعليق جميع نشاطاته الفنية ، بعد انتشار خبر إحالته على غرفة الجنايات التابعة لمحكمة الاستئناف العاصمة الفرنسية باريس ، بتهمة اغتصاب لورا بريول في جميع الصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية .

وكان موقع الو باريزيان ، قد أكد يوم الأربعاء الماضي ، أن محكمة الاستئناف الباريسية قد ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي بإسقاط تهمة الاغتصاب وتعويضها ب العنف » ، وأعادت تصنيف الواقعة ضمن جرائم الاعتداء والعنف الجنسيين ، لتقرر بذلك إحالة المعلم ، إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف ، فيما عبر محامي المدعية لورا بريول عن رضاه عن هذا قرار .

للإشارة كان القضاء الفرنسي قد وجه تهمة الاغتصاب لسعد لمجرد في أكتوبر 2016 ، بعد أن اتهمته لورا بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس ، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة .


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.