“الإتحاد العراقي” يلجأ إلى “الفيفا” ضد “الجامعة المغربية"

قرر “الإتحاد العراقي لكرة القدم”، اللجوء إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، من أجل الإستفادة من خدمات اللاعب لؤي العاني بشكل رسمي، بما أنه ينحدر من أب عراقي وأم مغربية، وسبق له تمثيل المنتخب المغربي في الفئات العمرية الصغيرة.

وراسل الإتحاد العراقي لكرة القدم “الجامعة المغربية لكرة القدم”، بحسب ما كشفه موقع “السومرية نيوز”، لكن الجانب المغربي تماطل في إرسال الأوراق التي تجعل اللاعب مؤهل قانونيا للعب مع العراق، يحث يسعى للمشاركة رفقتهم في نهائيات كأس آسيا 2020، علما أنه بات في الفترة الحالية، بحسب ذات المصدر، واحدا من أبرز لاعبي المنتخب العراقي تحت إشراف المدرب عبد الغني شهد.

ويأمل المسؤولون العراقيون، أن يتم إنصافهم من قبل مسؤولي “فيفا”، حتى يتمكن لؤء العاني، خريج مدرسة الجيش الملكي، من اللعب مع منتخب “أسود الرافدين”، لذلك عجل “الإتحاد العراقي” بمراسلة أصحاب القرار في الإتحاد الدولي، حتى يتكلفوا بتجهيز وثيقة تجعل اللاعب قادرا على تمثيل العراق في الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وفي سياق متصل باللاعب لؤي العاني، فقد توصل الأخير بعرض من رئيس “الوداد البيضاوي”، سعيد الناصيري، لتعزيز صفوف الفريق الأحمر، ابتداء من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.