شغب الملاعب.. جماهير الجيش الملكي تهدد الجماهير البيضاوية

بعد وفاة أحد مشجعي فريق الجيش الملكي، يوم أمس الثلاثاء، بمنطقة الهراويين ضواحي مدينة الدار البيضاء، قامت مجموعة من الصفحات المساندة "للزعيم"، بنشر تدوينة تهديدية، موجهة إلى الجماهير البيضاوية "الوداد والرجاء"، تحتى مسمى "العاصمة ممنوعة".

ووجهت جماهير الجيش تهديدات مباشرة مصحوبة بألفاظ وعبارات السب والشتم، إلى جمهور الوداد والرجاء، حيث قالت، أنه "ما جواب هذه المجزرة ؟ هل يريدون شن حرب مثل الحروب التي مضت ؟ أو يريدون إبكاء أمهاتهم مجددا فالكل يعرف أن جماهير الجيش الملكي لم تعد كما كانت ايام مضت عند استفزازهم للقلعة السوداء فكان الرد قاصيا من طرف العساكر في أحداث الخميس الأسود فالجميع يتذكره !".

وأردفت نفس الجماهير :"أيريدون ان ترجع هاته الأيام أم تريدون ان تمنع عنهم مدينة الرباط بصفة نهائية ؟ الرد سوف يكونوا قاصيا فتحملوا كل الاشياء التي تنتظركم .. إنتضروا العاصفة "، في مشهد لا يقبل ويتطلب فتح تحقيق من طرف السلطات الأمنية لحماية الجماهير البيضاوية، من وقوع كارثة .

واندهش المتتبعين للشأن الرياضي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حملة مشجعي الجيش الملكي، عبروا عن استيائهم من هذه الأشياء التي تشوه صورة الكرة المغربية.

ويذكر أن فريق الجيش الملكي قد حقق انتصارا كاسحا يوم أمس الثلاثاء على حساب فريق الوداد الرياضي، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، وتمكن ممثل العاصمة من التأهل للدور الموالي لمسابقة كأس العرش.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.