بعد أن هددته باللجوء للقضاء…الملولي يرد على دنيا بطمة

رد المدعو هشام الملولي على الفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد أن هددته باللجوء للقضاء عقب نشره تدوينة عبر حسابه بموقع الانستغرام يدعوها فيها للزواج.

وقال الأخير عبر فيديو تم تداوله على نطاق واسع أنه لم يقصد إثارة الجدل بطلبه لدنيا وإنما أراد فقط المزح مع متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي.

ومن جهتها كانت الفنانة دنيا قد حذرت الملولي من أفعاله قائلة :"السلام عليكم كيقلك واحد المثل "دير الخير تلقى الشر" واذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح، انا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامه مكتفارقنيش وممتكبراش نهاااانيا واش هذا غلط ؟؟".
وتابعت بطمة :"معرفتش صراحه ،،اخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سكيورتي قلت لهم ماشي مشكل بحال غیرو رحبت به و طلع دار فيديو وسط ازعاج وصداع ، قلت لو شنو سميتك حيت اذا هوا كيحسابلو معروف انا معرفتوش 11 حاجا عاديه قالي ديالو عملت لو اهداء .... يمكن متقبلش انتي معرفتش اسمو فحول فيديو الى فيلم قصير من تأليفه .... من بعد اكتشفت انه هاد انسان معروف كيموت على buzz".

وأضافت الفنانة:" كتب تدوينة يمكن هوا معارفش خطورة دكشي لي كتب حيت واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن مااااشي على ظهري انا ... دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو من بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغااااية من الموضوع كامل انسانه مستهدفة في هذا الوقت بالضبط ) المهم كل من تخول له نفسه انه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها انا قلة ترابي وقلة ادب واحد مطلعينو يتصور بحال اي فائز ولا باغي يتزوج كاع بساله وضصاره وقلة الوعي".

واختتمت دنيا قولها :"لي ممربيش غادي يربيه القانون را مكناش السيبه فلبلاد ، ممكن بعض الامور ندوزهم بمزاجي واشياء مکندوزهاش تا كنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمع فعلا #احلم على قدك".


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.