جنازة مهيبة لمندوب وزارة الصحة بالرشيدية ..وحضور وازن بتكليف من آيت الطالب

حل وفد مكون من  الكاتب العام لوزارة الصحة والمفتش العام ورئيس مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الإجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة، امس الأربعاء 10 غشت 2022، لحضور مراسم جنازة الفقيد المسمى قيد حياته "امحمد برجاوي"، مندوب وزارة الصحة والحماية الاجتماعية بالرشيدية وذلك بتكليف من وزير الصحة والحماية الإجتماعية، البروفسور خالد ايت طالب.
وفي جو من التآزر والتضامن والمواساة قام الكاتب العام، بتبليغ برقية تعزية ومواساة من الوزير لأرملة وعائلة الفقيد، والتي تلتها إبنة المرحوم، مستحضرين كذلك وبكل تقدير، ما كان يتحلى به الفقيد من خصال إنسانية حميدة، ومن تفان وإخلاص في العمل. مشيدين كذلك بمناقب الفقيد وإسهاماته في خدمة وطنه ومجتمعه.
وفي هذا الإطار قام  رئيس المؤسسة بمعية المنسق الجهوي للمؤسسة بجهة درعة تافيلالت، بتقديم واجب العزاء لعائلة المرحوم، الذين استحسنوا هذه المبادرة التي تركت أثرا طيبا في نفوسهم بعد المصاب الجلل، وعبر  الرئيس لأسرة الفقيد، ومن خلالهم لكافة أفراد عائلته وذويه ومحبيه، وكذا للأسرة الصحية بالرشيدية خاصة وعلى صعيد جميع ربوع المملكة عامة عن صادق تعازيهم ومواساتهم في هذا المصاب المحزن، الذي لا راد لقضاء الله فيه.
وبهذه المناسبة الأليمة تمت قراءة سورة الفاتحة على روح الفقيد راجين من الله تبارك وتعالى أن يرحمه ويتجاوز عنه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.