كريستيانو رونالدو يفتتح فندقه بمراكش وبمواصفات عالمية

افتتح فندق النجم كرة القدم العالمية البرتغالي “كريستيانو رونالدو ” أبوابه بمدينة مراكش. وحسب بلاغ صدر أمس الجمعة،
عن العلامة” Pestana CR7″ أنه و بعد كل مدينتي مدريد و ونيويورك تحتفل الشراكة الفندقية بين “ديونيسيو بيستانا” و “كريستيانو رونالدو” بـ”الهاتريك” الدولية مع الافتتاح الناعم لفندقها الجديد بالمدينة الحمراء، Pestana CR7 بمدينة مراكش.

المنشأة الفندقية ” Pestana CR7″، جاءت ثمرة الشراكة الفندقية بين ” ديونيسيو بيستانا ” و”كريستيانو رونالدو “، وهو عبارة عن مركز عالمي جديد للتسوق يضم مطاعم ومركز معارض افتراضي ومتاجر أزياء عالمية وديناميكية ثقافية مكثفة، يشغل Pestana CR7 مراكش موقعًا مركزيا بهذه المنطقة المتميزة.

كما يضم الفندق 174 غرفة ومركزًا للأعمال ومنتجعًا صحيًا ومسبحًا ومركزًا للياقة البدنية، يقول بلاغ توصل به موقع “بلبريس”، مشيرا إلى أن هذا الفندق الجديد استوحى خصائص وألوان المدينة الصحراء، فيما يبدأ سعر الغرفة الفردية من 199 أورو.

وفي تعليق له على هذا الحدث،أوضح النجم،”كريستيانو رونالدو”،إنه ” عندما افتتحت سنة 2016 أول فندق مع مجموعة فنادق بيستانا، كان طموحنا إنشاء علامة تجارية دولية. بدءا بالإنجاز الأول في جزيرتنا “ماديرا”، يليه فندق في لشبونة ، لنتوسع بعد ذلك بكل من مدريد ثم نيويورك. إن افتتاح هذا الفندق في مراكش يأخذنا إلى المدينة الخامسة، وهذا يعني ارتباطي بالدولة التي تسحرني والتي تستقبلني بحفاوة غامرة في كل مرة”، ومؤكدا: “على استمرار توسع فنادق Pestana CR7 Lifestyle”.

من جانبه أكد يونيسيو بيستانا ، رئيس المجموعة الفندقية قوله، في ذات البلاغ : “افتتاح فندق Pestana CR7 Lifestyle الجديد في المغرب خطوة منطقية لمجموعة فنادق Pestana ، والذي يعتبر الفندق الثالث بالمغرب، بعد فندقي الدار البيضاء و طنجة التي شرعت في العمل بالفعل”.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.