الشاوي بلعسال رئيسا لفريق "الحصان والنخلة" بالبرلمان

اسند الفريق البرلماني المشترك “الدستوري الديمقراطي الاجتماعي” لكل من حزب الاتحاد الدستوري وحزب الدستوري الديمقراطي الاجتماعي،  رئاسة الفريق المشترك للشاوي بلعسال عن الاتحاد الدستوري.

وفي هذا السياق ترأس  محمد ساجد الامين العام لحزب الاتحاد الدستوري والسيد عبدالصمد عرشان الامين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية ، زوال هذا اليوم لقاءا تواصليا مع الفريق البرلماني المشترك “الدستوري الديمقراطي الاجتماعي” . وبحضور اعضاء مجلس المستشارين الممثلين للحزب بالغرفة الثانية .

وفي مستهل هذا اللقاء رحب السي محمد ساجد بالنواب وهنئهم بمناسبة انتخابهم بمقعد بدوائرهم بالإضافة الى المجهودات الكبرى التي قامو بها خلال فترة الحملة ، وعلى التعبئة الجماعية التي طبعت حملات الاتحاد الدستوري بمختلف الدوائر .
واكد ساجد على ضرورة العمل الجماعي والتواصل الدائم ، وعلى الاستمرارية المتميزة المعهودة على منتخبي الحزب خلال الفترة التشريعية المقبلة .

من جانبه عبر  عبدالصمد عرشان الامين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية عن اعتزاز حزبه بالعمل المشترك مع حزب الاتحاد الدستوري مبديا ثقته بأن الفترة المقبلة ستتسم بالتنسيق الجيد والعمل الجماعي من أجل الرفع من جودة العمل النيابي .

 


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.