نزار بركة يستهل حملته الانتخابية بزيارة رائدين من رواد حزب الاستقلال بالعرائش-صورة

استهل نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال،وكيل اللائحة التشريعية للعرائش، حملته الانتخابية،يوم الخميس 26 غشت 2021، بزيارة لبيت المناضل الكبير الدكتور حسن طريبق شفاه الله،النائب البرلماني السابق، وعضو المجلس الوطني للحزب سابقا،و الأستاذ الجامعي.
وقد كان إلى جانب الأستاذ بركة كل من الأخوين العربي السطي وكيل لائحة حزب الاستقلال للانتخابات الجماعية بالعرائش،ونوفل عامر عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال.


وقد عبرت أسرة الدكتور طريبق عن عميق اعتزازها بهذه الزيارة الكريمة،والتي تؤكد حرص قيادة الحزب على الوفاء لرواد النضال الذين وهبوا حياتهم من أجل القضايا العادلة،و الذوذ على قوة البيت الاستقلالي وصلابته في كل المناسبات.
مؤكدين السير على نهج والدهم،واستعدادهم للاسهام في نجاح الحملة الانتخابية للأستاذ نزار بركة باعتباره واحدا من الأبناء البررة لإقليم العرائش،ومن الأطر التي أبانت عن علو كعبها في كل المهام والمسؤوليات التي تقلدها
وبالمناسبة ذكر الأستاذ بركة بالمكانة المتميزة التي يحظى بها الدكتور طريبق عند كل الاستقلاليين،نظير ما قام به من أعمال جليلة على مر مساره النضالي الحافل.
وفي نفس اليوم، قام الأمين العام بزيارة مماثلة لواحد من المناضلين الكبار بالعرائش الأخ عبد السلام البطوي الحراق،أحد قيدومي حزب الاستقلال بمدينة العرائش الذين أسهموا بدون كلل،و منذ شبابهم، في الدفع بالعمل الحزبي نحو الأمام،وإلى جانبه ثلة من المناضلين الاستقلاليين.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.