onep يؤكد الكشف عن عملية اختلاس

أفاد المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم الكشف عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

وأكد المكتب في بلاغ اليوم الخميس، بعد نشر بعض المواقع الإلكترونية لمعلومات عن عملية اختلاس اكتشفت داخل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، أنه تم فعلا الكشف، بتاريخ 28 غشت 2019 عن عملية اختلاس همت فواتير عدد من مقدمي الخدمات بالمديرية الجهوية للتوزيع بالدار البيضاء.

وأشار المصدر نفسه إلى أن عمليات التدقيق الأولى كشفت عن تحويل مستحقات إلى حسابات مغايرة لحسابات مقدمي الخدمات طيلة أربع سنوات تقريبا.

وسجل البلاغ انه فور اكتشاف هذا الاختلاس، أصدر المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب تعليماته من أجل تكليف لجنة تحقيق داخلية ووضع شكاية لدى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. جدعان لحسن يقول

    أطلب من المسؤولين أن يزوروا حدائق على طول شارع المجد – الرباط وما يقوم به بعض الطفيليين باستغلال مياه الحديقة في غسل المئات من السيارات وحافلات نقل المسافرين مخلفين أزبال وبرك من الأوحال، ناهيك عن كسر بعض الصنابر مما يخلف ضياع لكميات كبيرة من المياه.
    هذا الشارع كان جوهرة بعد توسيعه وإعادة الكهربة. وقد صرفت عليه ميزانية لا بأس بها، يبدو أنه سيعود آلى حالته الأولى.
    هؤلاء الطفيليون أغلبهم يجنون من استغلال هذه المياه ما بين 120 درهم إلى 250 درهم يوميا (يصرفونها في شراء المخدرات والقرقوبي…).
    ناهيك عن بعض المنازل المجاورة للحديقة يستغلون هذه المياه في أغراض بيوتهم…اللهم إن هذا لمنكر…لا حسيب ولا رقيب

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More