نجوم مغاربة ينعون الفنان “العمراني” بكلمات مؤثرة

تعيش الساحة الفنية المغربية موجة من الحزن بعد رحيل أحد أبرز روادها لدار البقاء ليلة أمس الثلاثاء بعد صراع طويل مع المرض.

وعبر عدد من النجوم المغاربة من زملاء الراحل عبد الله العمراني عن حزنهم الشديد لفقدان هرم التمثيل المغربي حيث نعوه بعبارات، وكلمات مؤثرة مشيدين بأخلاقه العالية وطيبته.

الكوميدي المغربي حسن الفد، نشر صورة للفقيد عبر حسابه الرسمي بالانستغرام أرفقها بتعليق قائلا :” الله يرحم مولاي عبد الله العمراني الممثل الأنيق الراقي. والإنسان المهذب. شكرا لك على سخائك وعلى ما زرعته و جيلك في وجداننا من أمل . البقاء لله.”

من جهته نشر الممثل رشيد الوالي صورة تجمعه بالراحل، تعود لآخر لقاء بينهما وعلق قائلا :”آخر عشاء لنا مع عبد الله العمراني قبل مرضه في بيت هشام الابراهيمي ..لحظات لن ننساها مع الرجل والفنان .انا لله وانا اليه راجعون “.

بدوره الفنان سعد المجرد نعى”العمراني قائلا :” اللهم ارحم الفنان المقتدر الأستاذ عبد الله العمراني و اجعله من المغفور لهم في هذا الشهر الكريم يا رحمان يارحيم ، انا لله و انا اليه راجعون”.

وعانى عبد الله العمراني من عدد من أمراض الشيخوخة ثمّ أُصيب بالشلل النصفي ما تسبب في تدهور من حالته الصحيّة مع بداية السنة الجارية حيثُ نُقلَ للمستشفى العسكري في مدينة مراكش لإجراء عملية جراحية على مستوى الرأس. بالرغمِ من ذلك لم تتحسّن حالته وبقي طريح الفراش إلى أن فارق عن عمر ناهز الـ 78 سنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More