ودية المغرب- البرازيل.. أزيد من 67 ألف تذكرة تنفذ في ظرف ساعتين والمضاربة كعادتها تدخل على الخط (صورة)

نفذت أزيد من 67 ألف تذكرة خاصة بمباراة المغرب والبرازيل بعد طرحها في الساعات الأولى من يوم أمس الخميس 17 مارس الجاري، من الموقع الرسمي الذي خصصته الجامعة الملكية المغربية لهذا الغرض.

وعرفت عملية البيع إقبالا كبيرا منذ الدقيقة الأولى، وهو ما جعل الآلاف من الجماهير عاجزة عن الحصول على التذكرة المأمولة.

غير أن سرعة تداول منشورات اعلانية عن توفر التذاكر عبر صفحات التواصل الاجتماعي؛ مباشرة بعد تأكيد نفاذها من المنصة الرسمية؛ طرح بقوة فرضية استئثار سماسرة السوق السوداء بحصة الأسد من التذاكر الموجهة لعموم المواطنات والمواطنين.

وكما كان منتظرا، دخل تجار السوق السوداء على الخط، حيث شهدت مجموعة من الصفحات الفايسبوكية والمجموعات الخاصة بالبيع والشراء طرح مئات التذاكر الخاصة بالمباراة التاريخية للبيع، لكن بأسعار مضاعفة طبعا، إذ يحاول أصحابها استغلال رغبة العديدين في التواجد داخل الملعب لحضور هذا العرس الكروي الذي لا يتكرر كثيرا، لتحصيل أكبر قدر ممكن من الربح المادي.

وفي غياب أي تدخل من الجهات المختصة، انتقل سعر تذكرة الدرجة الثالثة من 100 درهم إلى أزيد من 300 درهم، أي أنه تضاعف 3 مرات في غضون بضع ساعات، كما أن تذكرة الدرجة الأولى المحدد سعرها في 500 درهم، تخطت في بعض الصفحات 1000 درهم.

وتجدر الإشارة إلى أن مدينة طنجة ستحتضن السبت 25 مارس الجاري، مباراة ودية بين المنتخب المغربي والمنتخب البرازيلي حيث سيشارك في هذه المباراة مدججا بعدد من النجوم، في مقدمتهم نجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.