جنوب إفريقيا تتوج بكأس أفريقيا للسيدات على حساب المنتخب المغربي (فيديو)

فاز فريق جنوب افريقيا للسيدات، قبل قليل من الآن بكأس إفريقيا للسيدات، على حساب المنتخب المغربي، بعد الانتصار في المباراة النهائية بهدفين لواحد.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين، بعد شهد تكافؤ في الفرص من طرف الجانبين، مع التزام الحيطة والحذر، دون تحقق النجاعة التهديفية.

وفي الشوط الثاني كان الفريق الجنوب الإفريقي سباقا للوصول مرمى المنتخب الوطني عن طريق اللاعبة ماغية في الدقيقة، ال63، بعد خطأ دفاعي من طرف نسرين شاد.

هذا الهدف الذي جعل لاعبات المنتخب الوطني المغربي، يفقدن الأمل في الرجوع في النتيجة، مما سهل على لاعبات المنتخب الجنوب افريقي يسجلن الهدف الثاني في الدقيقة ال71 عن طريق نفس اللاعبة.

وتمكن المنتخب المغربي من تقليص الفارق ورفع منسوب أمله في العودة في النتيجة، بعد أن تمكنت ابتسام الجرايدي من قطع الكرة، ممرة إياها لتاغناوت التي وضعتها على طبق من ذهب لعيان التي نجحت في وضعها في الشباك (الدقيقة الـ81).

وحاول المنتخب المغربي العودة في النتيجة خلال الدقائق الأخيرة، عبر بعض الفرص التي كان أبرزها من عيان، لكن دون جدوى، لينجح المنتخب الجنوب أفريقي في التتويج بلقبه الأول في تاريخه بالمسابقة.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.