"كوارث الكان"...عزف النشيد الوطني السابق لموريتانيا قبل مواجهة غامبيا

تستمر الكوارث في بطولة كأس أمم أفريقيا "طوطال إنيرجي" 2021 ،المقامة حاليا في الكاميرون، وذلك قبل مباراة موريتانيا وغامبيا، التي تقام في مدينة ليمبي ضمن الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة.

وشهدت بداية هاته المباراة أخطاء كارثية في التنظيم، خصوصا في الوقت الذي كان مخصصا لعزف النشيدين الوطنيين لكل من موريتانيا وغامبيا.

وفوجئ المنتخب الموريتاني بعد الإعلان عن عزف النشيد الوطني الخاص بموريتانيا، بعزف النشيد القديم بدلا من النشيد الحالي، مما اضطر المنظمين لإيقاف النشيد، ومحاولة تشغيل النشيد الجديد، ليفشلوا ثانية، ليقوم بعض لاعبي المنتخب الموريتاني والجهاز الفني بترديد النشيد الجديد دون مرافقة التسجيل الموسيقي.

وتعد هذه الحادثة الثالثة في هذه البطولة، بعد الكرات التي لم تكن صالحة في مباراة مصر ونيجيريا، والفضيحة التحكيمية المدوية في مباراة تونس ومالي، والتي اضطرت المنظمين لتأجيل مباراة موريتانيا وغامبيا لمدة 45 دقيقة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قام بتغيير حكم الساحة في المباراة بيرنارد كاميل من سيشل بالحكم الجزائري مصطفى غربال، الذي كان مكلفا بإدارة غرفة  الفار، وذلك بعد إصابة الحكم الأصلي بفيروس كورونا.


شاهد أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.